جولات سياحية

كيف تقضي وقتك في مدينة طرابزون خلال فترة زيارتك

تعتبر تركيا إحدى البلاد الرائعة المتواجدة في العالم التي تتميز بسحرها الفريد عن البلدان الأخرى وتضم مدينة طرابزون التي تعد من أجمل المدن في تركيا.

وهذا لأنها تشتمل على الكثير من الأماكن السياحية التي تجعلك تنبهر بجمال هذه المدينة الرائعة التي سميت بلؤلؤة البحر الأسود لأنها تقع على شمال البحر الأسود.

كما تعد مدينة طرابزون التركية من أهم المقاصد السياحية التي يأتي لزيارتها جميع السائحين من مختلف أنحاء العالم.

السياحة في طرابزون

 

أفضل الأماكن السياحية في مدينة طرابزون التركية

  • تعد مدينة طرابزون من أهم المدن السياحية المتواجدة في تركيها وذلك نظرًا لاحتوائها على العديد من الأماكن السياحية الجاذبة لأنظار السائحين من مختلف أنحاء العالم
  • يوجد دير سوميلا في طرابزون الذي يعد أحد الأماكن السياحية الدينية التركية التي توضح مدى عراقة التاريخ ويعتبر من الأماكن التي تحمل قيمة هامة.
  • وتتواجد أيضًا قرية اوزنقول في مدينة طرابزون التركية والتي تعد من أجمل القرى المتواجدة في هذه المدينة السياحية الرائعة وهذا يعود إلى أنها تحتوي على بحيرة الصنوبرة التي تضم الكثير من أسماك السلمون الرائعة وتحيطها الجبال من جميع النواحي.
  • ويمكنك الاستمتاع بتناول وجبة الغداء وسط هذه المناظر الطبيعية الخلابة.
السياحة في طرابزون
السياحة في طرابزون

ويتواجد أيضًا متحف كوشوك أتاتورك المصمم على شكل منزل ريفي بسيط وتم بناء هذا المتحف تحت إشراف رجل الأعمال اليوناني قسطنطين كاباجيانيديس في عام 1930، ويعتبر هذا المتحف أحد الأماكن الخلابة المتواجدة في طرابزون. 

وتضم طرابزون بين جنباتها بحيرة اوزنقول التي تعد أطول بحيرة في تركيا، وتعتبر هذه البحيرة من أكثر الأماكن التي تتمتع بالهدوء والجمال داخل مدينة طرابزون التركية.

وتستطيع أن تقوم بالمشي يسارًا ويمينًا في هذه المدينة الرائعة التي سوف تجعلك تشعر وكأنك لم ترى أماكن خلابة من قبل.

فلا تتردد لحظة في زيارة هذه المدينة المتميزة من نوعها.

طرابزونالتسوق في طرابزون

التسوق في طرابزون هو أحد الأشياء التي يقوم بها كل سائح يأتي إلى هذه المدينة الجميلة.

ونستعرض معكم أشهر طرق التسوق المتواجدة في مدينة طرابزون التركية:

  • مول طرابزون الذي يعد واحدًا من أكبر المولات المتواجدة في تركيا، ويمكنك شراء بعض الهدايا التذكارية لأصدقائك وأحبائك من هذا المول الرائع.
  • أما إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون الشراء من الشوارع الجانبية والشعبية بعض الشيء، فكل ما عليك هو السير في شوارع طرابزون وسوف تجد العديد من المحلات والمولات البسيطة.
  • شارع كاديسي ويعتبر أحد الشوارع المتميزة الموجودة في طرابزون والذي يضم العديد من محلات الهدايا التي تتناسب مع جميع الأذواق. 
الوسوم
اظهر المزيد

هيئة التحرير

إن الأجمل من الأحلام هو أن تجعلها حقيقة تعاش وواقع ملموس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق